مختل عقليا يقتل والدته بحي زواغة بفاس

مختل عقليا يقتل والدته بحي زواغة بفاس

أحالت مصالح الشرطة القضائية بفاس، على مستشفى ابن الحسن للأمراض النفسية والعقلية بالمدينة، “م. ل” شاب في ربيعه الثاني والثلاثين، للتأكد من قدراته العقلية والنفسية بعد ساعات قليلة ام2من إقدامه مساء أمس –الأربعاء- على تصفية والدته المسنة بحي زواغة الشعبي.

واعتقل المتهم الذي سبق أن أخضع إلى العلاج بالمستشفى ذاته ويعاني اضطرابات نفسية، بعد دقائق من إقدامه على قتل والدته “ص. ع” البالغة من العمر 59 سنة، بعدما هوى بواسطة قطعة خشب على رأسها، مما أدى إلى إصابتها بنزيف داخلي عجل بوفاتها، قبل العثور عليها من قبل ابنها الأكبر.

وأشارت المصادر إلى أن الأخ الأكبر للمتهم دخل المنزل ليفاجأ بوالدته ممرغة في دمائها ويتأكد من وفاتها قبل إخبار مصالح الأمن التي حضرت إلى عين المكان وأنجزت محضر معاينة في إطار البحث الذي فتحته قبل اعتقال المتهم الذي لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، قبل إيقافه.

ونقلت جثة الهالكة التي كانت تقطن بالمنزل رفقة ابنيها الوحيدين، إلى مستشفى الغساني لإخضاعها إلى التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، فيما استمعت الشرطة القضائية إلى المتهم، في انتظار إحالته على الوكيل العام واتخاذ المتعين قانونا في حقه بعد إنهاء الإجراءات القانونية الضرورية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *