شباط وزوجته في مقدمة موكب عرسان مهرجان الزواج بفاس

شباط وزوجته في مقدمة موكب عرسان مهرجان الزواج بفاس

تقدم حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، وزوجته البرلمانية فاطمة طارق، موكب العرسان الذي جاب شوارع فاس ليلة أمس –الأربعاء- إيذانا بانطلاق العرس الجماعي الذي تنظمه 2322جمعية أوربة لمحاربة الفقر والتهميش، وينتهي اليوم )الخميس( بسهرة ختامية بملعب الحسن الثاني.

وامتطى شباط وزوجته عربة سارت في مقدمة الموكب خلف مجموعة من الفرسان المشاركة في الاستعراض الذي أعقب عملية استحمام العروسات المائتين اليتيمات بمختلف الأحياء، على إيقاع مختلف الألوان الفلكلورية والموسيقية خاصة الأمازيغية والجبلية.

ويحضر حفل ختام هذا المهرجان للعرس الجماعي المنظم منذ سنتين، العديد من عمداء مدن عالمية بمختلف القارات تربطها علاقات صداقة واتفاقيات توأمة، حضروا صباح اليوم افتتاح فعاليات الملتقى الأول للمدن المتوأمة والصديقة لفاس، المنظم بمبادرة من قبل الجماعة الحضرية لفاس.

هؤلاء العمداء الذين قاموا مساء اليوم بجولة سياحية في مختلف أزقة ودروب المدينة العتيقة لفاس للاطلاع على أهم ما تزخر به من نفائس تاريخية وتراثية وعمرانية ومعمارية، سيحضرون حفل افتتاح مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة، في باب المكينة.

وهذا أول ظهور رسمي لحميد شباط الذي يرأس المجلس الجماعي لفاس، بهذه المدينة بعدما شاعت أخبار عن إصابته بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير على مشارف الرباط، ما نفته مصادر حزب الاستقلال، على بعد أيام قليلة من تبرئة ابنه نوفل من تهمة الاتجار في المخدرات القوية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *