الطاوسي يعقد ندوة صحافية بمراكش ويتشبت بالأمل المفقود

الطاوسي يعقد ندوة صحافية بمراكش ويتشبت بالأمل المفقود

2812013-3f9f8أكد رشيد الطاوسي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، في ندوة صحافية مساء الخميس عقدها في الملعب الكبير في مراكش ,أن أجواء المنتخب يسودها الكثير من الأمل والطمأنينة من أجل تشريف حمل القميص المغربي، مشيرًا أن حظوظ المنتخب وإن كانت بسيطة مازالت قائمة، وأنه سيدافع عنها إلى آخر لحظة منتظرًا هفوات الخصوم، وأن أول الخطوات ستكون أمام منتخب تانزانيا،السبت المقبل، و أكد أن لا أحد من اللاعبين رفض اللعب مع المنتخب كما راج في الإشاعات ،وحتى المصابين مثل بنعطية زاروا معسكر الأسود وعبروا عن دعمهم للعناصر الوطنية.
وكشف الناخب الوطني في الأخير أنه سيلعب بمهاجمين إضافيين راجيا أن تترجم الفرص التي سيخلقها المنتخب إلى أهداف، وأن يلعب الجمهور دوره في تشجيع اللاعبين.
وأشار الناخب الوطني أنه لم يكمل سنة واحدة على رأس إدارة المنتخب الوطني، وأنه يضع صوب عينيه أيضا الـتأهل إلى كأس أفريقيا للمحليين لسنة 2014، وأيضا تكوين منتخب قوي لكأس أفريقيا للكبار 2015 الذي سيقام في المغرب، لاسيما أن المنتخب اكتسب هويته خلال آخر مباراة في كأس أفريقيا الأخير ضد جنوب أفريقيا والتي اعتبر أحسن مباراة في المسابقة برمتها.
وأوضح في هذا الصدد أن انتقاله إلى تدريب فرق أخرى أو قدوم مدربين آخرين للمنتخب الوطني مجرد إشاعات وأنه مستمر في عمله من أجل تكوين منتخب المستقبل، مضيفا أنه تلقى الدعم من رئيس الجامعة شخصيا، وأن وراءه تلك الإشاعات عدد من وكلاء الأعمال الذين يختبرون السوق بإطلاقهم لتلك الفقاعات من أجل ضمان عقد هنا أو هناك، على حد تعبير الناخب الوطني.
وطالب الطاوسي من وسائل الإعلام مساعدته وتشجيعه على آداء مهمته، مشيرا أن المنتخب يمر من مرحلة حساسة وأن المدرب في هذه الظروف يجب أن يكون “ثابت ومرزن”.
أكدت مصادر رسمية غياب امرابط لظروف شخصية، وكل من بنعطية والكوثري وبلهندة وبرادة بسبب الإصابة، على أمل أن يشارك الأخيران في مقابلة غامبيا نهاية الأسبوع المقبل

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *