الرئيس الروسي بوتين يطلق زوجته الحالية من أجل عيون لاعبة الجمباز

الرئيس الروسي بوتين يطلق زوجته الحالية من أجل عيون لاعبة الجمباز

1_442750_10أعلن الرئيس الروسي بوتين ، 60 عاما ، وزوجته ، 55 عامًا ، نبأ نهاية زواجهما الذي استمر 29 عاما في مقابلة تلفزيونية ، وذلك بعد ليلة في حفل للباليه والذي لم تظهر فيه عشيقة بوتين ، نجمة الجمباز الاولمبي السابقة ، ألينا كاباييفا ، 30عاما، وقالت لودميلا بوتين “إنه قرار مشترك ويرجع هذا القرار إلى حقيقة أننا بالكاد نرى بعضنا البعض “، ولكنها لم توضح ما إذا كان الطلاق قانونيا أم لا؟ رغم أنها صرحت بأنه طلاق مدنيا ، فيما قال المتحدث باسم بوتين، ديمتري بيسكوف ، “إنه لا يعرف”، و على جانب آخر ادعت السياسية الشهيرة بعد تقاعدها من مهنة الجمباز التي مثلت فيها بلادها في دورة الألعاب الاولمبية مرتين، كاباييفا و التي يشاع أنها عاشقة لبوتين انجابها لطفل من بوتين.
حيث ظهرت الشائعات بشأن علاقتها مع بوتين لأول مرة قبل خمس سنوات عندما ذكرت صحيفة روسية المملوكة لألكسندر ليبيديف أن بوتين يريد أن يتزوج من عشيقته لاعبة الجمباز.
ومن جانبه نفى بوتين بغضب هذه القصة، وأغلقت الصحيفة بعد ذلك بوقت قصير، والتي تسببت في الكثير من الغضب من بوتين، ظهرت قصص أخرى في وقت لاحق مدعية أن كاباييفا أنجبت بالفعل طفل من الرئيس، لكن نفى كلا الجانبين هذه الشائعات.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *