الكوكب يختم التحضير لإياب البطولة بتذمر كبير من وعود مربوح وتهديدات بإضراب اللاعبين

الكوكب يختم التحضير لإياب البطولة بتذمر كبير من وعود مربوح وتهديدات بإضراب اللاعبين
رفض لاعبوا فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، خوض أولى الحصص التدريبية بداية الأسبوع الجاري تحضيرا لأولى مباريات الشطر الثاني من البطولة التي ستجمعهم بمضيفهم المغرب التطواني يوم الأحد المقبل، بعد التماطل الكبير وتواصل مسلسل امتصاص مسؤولي الفريق، غضب اللاعبين، بوعود لم تعرف بعد طريقها لتتحقق على أرض الواقع.
وعبر لاعبوا الفريق المراكشي مرة أخرى عن غضبهم الكبير وتذمرهم من مواصلة المكتب المسير للفريق المراكشي عدم إيفائه بالوعود التي وعد بها قبل أسابيع، والمتعلقة بتسديد المستحقات المالية العالقة في ذمته منذ أشهر، بل منها ما يعود إلى الموسم الكروي الماضي، وهو الأمر الذي دفع عناصر الفريق لإقرار مقاطعة تدريبات الحصص الأولى هذا الأسبوع، قبل أن يتدخل كل من أحمد البهجة ويوسف مريانة، لثنيهم عن ذلك.
وكشف بعض لاعبي “فارس النخيل”، في دردشات متفرقة مع “هسبورت” عن عدم استعدادهم وقدرتهم لتحمل المزيد، خصوصا بعد كل التضحيات التي قدموها للفريق طيلة موسم ونصف، دون أن يحرص مسؤولوه على الإيفاء بوعودهم للاعبين، واكتفائهم في كل مرة بامتصاص الغضب، منذ الموسم الكروي الماضي.
وأفاد لاعبوا الكوكب، بأن تواصل هذا الأمر سيعود سلبا على نتائج الفريق في الفترة المقبلة والحاسمة، ورحلة البحث عن ضمان البقاء، وهو الدافع لإثارة الموضوع مرة أخرى خلال هذا الأسبوع قبل ضربة بداية مرحلة الإياب، مبرزين أن عدم إيفاء مسؤولي الكوكب بوعودهم أسهم في تدهور أوضاع جل اللاعبين، إذ في زمن الاحتراف، صار البعض منهم يلجأ إلى الاقتراض قصد سد حاجياته اليومية.
يشار إلى أن المستحقات المالية العالقة في ذمة الفريق، تخص بالتحديد مستحقات تعود إلى الموسم الكروي الماضي، إضافة إلى رزمة من منح المباريات الخاصة بهذا الموسم وتعويضات كراء الشقق لعدة أشهر.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *