بنكيران يصرح أنه لن ينبطح للتهديدات ولن يتخلى عن رئاسة الحكومة

بنكيران يصرح أنه لن ينبطح للتهديدات ولن يتخلى عن رئاسة الحكومة

benkiranفي خطاب حماسي بمناسبة الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر التأسيسي لحزب العدالة والتنمية هاجم عبد الإله بنكيران الفاسدين اللذين يستحكمون في دواليب الدولة وفي قطاع الإعلام. وهدد رئيس الحكومة  بلهجة حازمة بالإستمرار في نهج الإصلاح الشامل واصفا الفساد بالجبن والتراجع كلما تمت مهاجمته ومواجهته. وأضاف بنكيران موجها كلامه لمن يهمه الامر بأنه لن ينبطح للتهديدات ولن يتخلى عن رئاسة الحكومة، أن تكون هناك أزمة حكومية أو أزمة في البرلمان بحيث ذكر بان النواب والمستشارين يصوتون على المشاريع بطريقة عادية فيما وزراء الحكومة يشتغلون بطريقة عادية.
عبد الإله بنكيران لم يكتف يتوجيه سهام النقد إلىىأولئك اللذين يتخندقون وراء الفساد بل هاجم أيضا قسما من الصحافة التي تللقى الأوامر من جهات معلومة لكي تنشر معلومات خاطئة حول الحكومة وحزب العدالة والتنمية.

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. دينا السبتاوي

    والله تهنا في خضم هده الاحدات التي تجري من كلام واراء متعددة والمصيبة لم نصل الى المبتغى انا سيدة اعاني الكتير كي نحصل على اجرة الكراء والمصروف وما الى دالك من يستفيد ومن يضيع الحكومة تعرف وترى كل شيئ لكن لم تحرك ساكنا بعد واين الكلام الدي قيل والوعود خاصة الفئة الضعيفة من الشعب لنا الله يرعانا ويعيننا متى سنسكن و..و…و… هده هي الحقيقة المرة التي لم تفهمها الحكومة بعد

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *