محمد راضي الليلي يؤكد إعفاءه من تقديم نشرات الأخبار بعد خلافه مع فاطمة البارودي

محمد راضي الليلي يؤكد إعفاءه من تقديم نشرات الأخبار بعد خلافه مع فاطمة البارودي

2162013-70db2أكد الصحافي  محمد راضي الليلي، خبر إعفائه من تقديم نشرات الأخبار من طرف مديرية الأخبار بالقناة التلفزية الأولى التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة. وكتب على صدر صفحته الرسمية بالفيسبوك “الكثير منكم يتساءل عن صحة خبر إعفائي من تقديم الأخبار، أؤكد لكم الخبر وإن كنت لم أتوصل بقرار مكتوب من المؤسسة، وأخبر من كان وراء ذلك أنه لن يثنيني عن مهمة الدفاع إعلاميا عن وطني وقضيتي الصحراء المغربية، وأشكر لكم التضامن والمؤازرة”.
وكان محمد راضي الليلي الذي ينحدر من مدينة كلميم بالصحراء، عرف بانتقاده الدائم للخط التحريري الذي تنهجه القناة الرسمية الحكومية، بخاصة فيما يتعلق بقضية الصحراء، وهو ما تسبب في خلاف بينه وبين فاطمة البارودي مديرة الأخبار بالقناة، حسب مصادر “المستقل”.
وتجدر الإشارة إلى أن الصحافي محمد راضي الليلي يعد من المذيعين الرئيسيين لنشرات الأخبار بالقناة، وأكثرهم شعبية، عمل سابقا كمراسل لقناة MBC من المغرب، قبل أن يلتحق في العام 2003 بالإذاعة والتلفزة المغربية كمذيع لنشرات الأخبار بقناة العيون الجهوية، والتحق في العام 2004 بالقناة الأولى في مقرها المركزي بالرباط، ليحجز له مكانا بين المذيعين الرئيسيين.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *