أسهم بلهندة ترتفع والجزيرة الإماراتي تغريه ب 14 مليون يورو

أسهم بلهندة ترتفع والجزيرة الإماراتي تغريه ب 14 مليون يورو

Younes Belhandaدخل نادي الجزيرة الإماراتي بقوة في سوق الانتقالات الصيفية بعدما أكدت المصادر أن مجلس إدارته تقدم بعرض ضخم للحصول على خدمات المغربي يونس بلهندة صانع لعب مونبلييه الفرنسي في محاولة لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد لكرة القدم في دولة الإمارات وحتى يحقق الفريق طفرة هائلة تساعده على العودة من جديد إلى منصات التتويج.
وتداولت الأوساط الرياضية أنباء عن حمد السويدي عضو مجلس إدارة الجزيرة وقوله “لا يمكنني الحديث عن صفقة بلهندة حتى يتم حسمها.. بالفعل كان اللاعب في أبوظبي.”

وساعد بلهندة (23 عاما) الفائز بجائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الفرنسي في 2012 ناديه مونبلييه على التتويج بلقب الدوري المحلي لأول مرة في تاريخه في الموسم قبل الماضي.
وذكر تقرير اماراتي عن أن اللاعب غادر إلى فرنسا ولكنه يفكر جديا في قبول العرض المغري وإنه في حال إتمام الصفقة فإنه من المتوقع أن تتراوح قيمتها ما بين 12 مليون يورو و14 مليون يورو.
وذكرت تقارير في وقت سابق أن أندية ارسنال واستون فيلا الانكليزيين وغلطة سراي التركي ترغب في ضم بلهندة ويتطلع الجزيرة الفائز ببطولة الدوري موسم 2010-2011 إلى استعادة اللقب الذي ذهب إلى غريمه العين في الموسمين الأخيرين.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *