إيكيدير يصبو لتحسين توقيته الشخصي والصعود للبوديوم في سادس محطات الملتقى الماسي‎

إيكيدير يصبو لتحسين توقيته الشخصي والصعود للبوديوم في سادس محطات الملتقى الماسي‎

يصبو العداء المغربي عبد العاطي إيكيدير لتحسين توقيته الشخصي لهذه السنة، وصعوده للبوديوم خلال مشاركته في سادس محطات الملتقى الماسي المقام بالعاصمة السويدية ستوكهولم.
ويرغب إيكيدير في حصد نقاط إضافية في الملتقى الماسي لتحسين رتبته العالمية في هذا الصنف من السباقات وهو 1500 متر، إلى جانب رغبته في الصعود إلى البوديوم وتحقيق إحدى الميداليات الممكنة، وكذا للظهور بوجه مشرف بعدما احتل مؤخرا المركز الأخير في سباق 1500م، في ملتقى أوسلو للدوري الماسي بتوقيت 3:41.79 كما حل مواطنه فؤاد الكعام في الرتبة التاسعة بتوقيت 3:38.19.
ويشارك أيضا في سباق 3000 متر موانع كل من سفيان البقالي صاحب ثاني أفضل توقيت عالمي لهذه السنة وهشام السغيني الفائز بدورة 2015 ومحمد تيندوفت صاحب ذهبية الألعاب الإسلامية بباكو كأرنب للسباق، على أن يحقق الأبطال المغاربة مواقيت جيدة تسمح لهم في المواصلة للإعداد بشكل جيد لبطولة العالم لألعاب القوى المقرر إقامتها بالعاصمة الإنجليزية لندن الشهر القادم.
تجدر الإشارة إلى أن الأبطال المغاربة سبق وأن ظهروا بصورة إيجابية في الألعاب الإسلامية بأذريبيجان، وحصلوا إلى جانب باقي الرياضات على 27 ميدالية، منها 17 ميدالية كلها لأبطال ألعاب القوى

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *