غيابات الأهلي المصري في مواجهة الوداد تقضٌّ مضجع مدربه وتثير تخوفه

غيابات الأهلي المصري في مواجهة الوداد تقضٌّ مضجع مدربه وتثير تخوفه

وصل فريق الأهلي المصري إلى العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، أمس السبت، لمواجهة الوداد الرياضي، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، محروما من مجموعة من لاعبيه الأساسيّين، وهو الأمر الذي يثير تخوف المدرّب حسام البدري.
ويغيب عن نادي “القرن” ثلاثة لاعبين كان البدري يعتمد عليهم بشكل رسمي في بعض المباريات، إذ لم يحضر إلى المغرب كل من عماد متعب ومروان محسن بسبب الإصابة وخضوعهما لبرنامج تأهيلي في القاهرة لتجاوز الإصابة، فيما يغيب مجموعة من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سموحة، أول أمس الجمعة، لحساب الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز وهم باسم علي وعمرو بركات ومصطفى صبحي ومسعد عوض وأكرم توفيق لأسباب تقنية، فيما يتواصل غياب المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي بسبب “هروبه” من الفريق في وقت سابق.
وبخصوص اللائحة التي حطت الرِّحال في المغرب، فقد أدرج البدري 24 اسما من الفريق لخوض مباراة الوداد، ويتقدَّمهم نجوم الفريق وهم كل من عبد الله السعيد وأحمد فتحي وحسام غالي وحسام عاشور والحارس شريف إكرامي، على أن يتدرَّب الفريق، اليوم، الأحد ، وغدا والاثنين بشكل رسمي لهذه المباراة، بعد أن خاض تدريبا أمس لإزالة العياء.
حري بالذكر أن فريق الأهلي سيضرب عصفورين بحجر خلال سفره إلى المغرب، إذ من المتوقع أن يعقد ندوة صحفية في الجديدة من أجل تقديم لاعبه الجديد وليد أزارو المنتقل حديثا إلى مصر لمجاورة فريق الأهلي، إضافة إلى إجراء هذه المباراة الحاسمة ضد الوداد، التي تخول له مركز الصدارة للمجموعة.
ويتوفر الأهلي على سبع نقاط في مجموعته الرابعة مناصفة مع زاناكو الزامبي، في حين يحتل الوداد المركز الثالث برصيد فوز واحد، أما القطن الكاميروني فيتذيّل المجموعة دون نقاط، في ثلاث مباريات إلى حدود الساعة في مرحلة الذهاب.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *