جلسة فسخ عقد بنشيخة تتأجّل وأيام حسبان على كرسي الرّئاسة باتت معدودة

جلسة فسخ عقد بنشيخة تتأجّل وأيام حسبان على كرسي الرّئاسة باتت معدودة
تأجّل اجتماع المكتب المسيّر لفريق الرجاء البيضاوي، مع المدرِّب الجزائري عبد الحق بنشيخة، والذي كان مقررا انعقاده، الجمعة، لمناقشة تصريحات المدرب ورغبته التي أعلن عنها والمتمثِّلة في مغادرة الفريق “الأخضر” بعد أسبوع فقط من التعاقد معه، إذ تأجَّلت الجلسة إلى غاية الاثنين المقبل، ومن المتوقع أن تعرف فسخ العقد الذي يربط بين الطرفين.
وكشفت مصادر مختصة، أن التزامات الطرفين حالت دون عقد الاجتماع المذكور، ليتم تأجيله إلى يوم الاثنين، والذي سيطالب خلاله المدرب عبد الحق بنشيخة بالانفصال رسميا عن فريق الرجاء البيضاوي، بعد التهديدات التي تعرّض لها رفقة أفراد عائلته، وذلك على الرغم من تشبُّث حسبان بخدماته، تفاديا لتسجيل فشل جديد ضدَّه.
ومن جهة أخرى، فقد استهل “برلمان” الرجاء البيضاوي، إجراءاته واتباع المساطر القانونية من أجل عقد جمع عام استثنائي، إذ سيتوجه الأعضاء برسالة إلى الرئيس سعيد حسبان، يطالبون من خلالها بعقد الجمع في مدة لا تتجاوز 15 يوما كحد أقصى، فيما يمنح القانون الحق للرّئيس بالرد على الطّلب داخل أجل لا يتعدى 60 يوما، سواء بالرفض أو القبول، وفي حالة عدم القبول فيتم مراسلة جامعة الكرة، التي تراسل بدورها الرئيس وتطالبه بتفسير أسباب الرفض.
وأكدت المصادر نفسها، أنه من أجل تسريع المسطرة القانونية، سيكون على حسبان الرد على رسالة المنخرطين بالقبول، وتحديد موعد لعقد جمع عام استثنائي، يترك من خلاله كرسي الرئاسة لآخر قادر على فك أزمة الفريق “الأخضر”، وقيادته نحو السكَّة الصحيحة، وذلك تفاديا لشد الحبل، وإطالة مسلسل ضحيته الفريق.
يشار إلى أن جماهير الرجاء البيضاوي، أعلنوا عن تنظيم وقفة احتجاجية ثالثة، يوم غد الأحد، أمام مقر الوازيس، كما قرَّروا رفقة المنخرطين، الحضور إلى الندوة الصحفية للرّئيس سعيد حسبان المقرّر إجراؤها بحر الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *