“دوك صمد” يكذب ادعاءات بشرى الضو ويرد عليها بالحجة والبرهان

“دوك صمد” يكذب ادعاءات بشرى الضو ويرد عليها بالحجة والبرهان
كذب الأخصائي في الأمراض الجنسية، عبد الصمد بن علة ، الشهير بـ”Doc Samad” ، تصريحات بشرى الضو ، مقدمة برنامج “ضريبة الشهرة” على قناة ” تيلي ماروك ” التي تبث فضائيا من مدريد ، والتي كشفت فيها أن “Doc Samad” هو من طلب الظهور في برنامجها  لإعجابه بها و بجرأتها ، مبرزة أنها تتوفر على فيديوهات توضح رضاه التام عن مضمون الحلقة المسجلة التي تضمنت تصريحات مسيئة لسمعته ، جرى حذفها.
و نشر الطبيب المثير للجدل على صفحته الفايسبوكية ، صورا لمحادثاته مع بشرى الضو عبر الواتسآب حيث قامت الاخيرة بتوضيح فكرة البرنامج و ابداء إعجابها الكبير بالضيف كما استعرضت  صور “النيو لوك” الذي ظهرت به في برنامج ” ضريبة الشهرة ” ، و قال “Doc Samad” في تدوينة مرفقة ” بغيت نغلق موضوع التي تسمى مقدمة برامج وناقلة الخبر الكاذب، ليس من شيمي المعيور، إنما لي حق الرد على إنسانة سبتني وقذفتني، وأكثر من ذلك قالت إنني رغبتها باش ندوز معاها (هي اللي طلباتني)، وكنت فرحان من حوارها (أبدا وطلبت أن أرى حلقتي)، ندوز معاها فراديوها (أنا عندي برنامجي ناجح فراديو آخر، لا أحتاج إلى راديوها)، دفعت cv باش نخدم ف télé maroc وهي ما بغاتش (télé maroc est représentée par son directeur général M.nini. Pas elle et c’est lui le porte parole pas elle)”.
و أردف قائلا ” كل هذا موثق بالصور اللي غادي تشوفوا وmessages vocaux اللي بعثاتلي قبل الحلقة، وتؤكد أنها big fan ديالي! إذن، واش أنا اللي رغبتها ندوز؟ أين العقل والصح؟”، مضيفا في ختام تدوينته ” اتقي الله من الكذب الافتراء.. هذه ليست من قيمة الإعلامي ولا من قيمة الإنسان المتوازن عقليا. وسيكون آخر كلامي وردي على موضوع إنسانة كذابة وظالمة في حقي.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *