برادة يقلب الطاولة على الريان القطري ويوقع للجزيرة الإماراتي

برادة يقلب الطاولة على الريان القطري ويوقع للجزيرة الإماراتي

332عبد العزيز برادةأعلن فريق خيطافي الاسباني أن نجمه الدولي المغربي عبد العزيز برادة، سيوقع لفريق الجزيرة الإماراتي، بعد فشل صفقة انتقاله لفريق الريان القطري، رغم أن اتفاق الطرفين وصل إلى مراحله النهائية، إلا أن قيمة الصفقة التي اشترطتها الفريق الاسباني حالت دون إبرامها.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي خيطافي أن اتفاقه مع الجزيرة الإماراتي وصل لنهايته، وبالتالي بات من حكم المؤكد أن برادة سيوقع في كشوفات الجزيرة الإماراتي لعقد يمتد لثلاث سنوات، دون تحديد قيمة الصفقة، إلا أن مصادر إعلامية أشارت أنها من المرتقب أن تبلغ 10 ملايين يورو.

وانتقدت عدة منابر إعلامية مغربية فكرة انتقال صانع ألعاب المنتخب المغربي عبد العزيز برادة للدوريات الخليجية، بحكم تدنى مستواه بالمقارنة مع الليغا الاسبانية، خاصة أن المغاربة يعولون بشكل كبير على برادة لصناعة المجد القاري في العام 2015 في كأس إفريقيا للأمم التي سيحتضنها المغرب.

وكان برادة مطلب العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة على غرار أرسنال الانجليزي ومرسيليا وباريس سان جيرمان الفرنسية، كما عبر من قبل مدربي ريال مدريد وبرشلونة عن إعجابهم بالموهبة التي يتمتع بها الدولي المغربي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *