الإعلان عن لائحة المنتخب الوطني لمواجهة نظيره المصري

الإعلان عن لائحة المنتخب الوطني لمواجهة نظيره المصري

حسم مدرب المنتخب المحلي، جمال سلامي، لائحة لاعبيه، التي اختارها لمواجهة المنتخب المصري، برسم تصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للمنتخبات المحلية.

واختار سلامي 27 لاعبا للمشاركة في آخر استعدادات المحليين لمواجهة القوية أمام المنتخب المحلي التي ستجمع بينهما ذهابا بمصر في 13 من الشهر الجاري، وإيابا بالمغرب في 18 من الشهر نفسه.

ويسافر المنتخب المحلي السبت المقبل إلى تونس لخوض آخر مباراة ودية أمام المنتخب الليبي قبل التوجه مباشرة إلى مصر لخوض المباراة المذكورة.

وفيما يلي لائحة المنتخب المحلي التي شهدت سيطرة كبيرة للاعبي الفتح الرباطي، والرجاء والوداد الرياضيين، ويتعلق الأمر بكل من: انس الزنيتي، وعبد الجليل جبيرة، وجواد اليميق، وبدر بانون، وعبد الإله الحافيظي، من الرجاء الرياضي، ومحمد أوناجم، واسماعيل الحداد، وأشرف بنشرقي، ووليد الكرتي، وصلاح الدين السعيدي، من الوداد الرياضي.

ووجه سلامي الدعوة لثمانية لاعبين من الفتح الرباطي، وهم محمد الناهيري، ومحمد فوزير، وأيمن مجيد، وسعد آيت الخرصة، وحمزة السمومي، ونايف أكرد، وكريم بنعريف، وبدر بولهرود.

كما استدعى مدرب المحليين مروان هدهودي، وعلي بامعمر، وأيوب نناح، من الدفاع الجديدي، وعبد الرحيم مقران، من شباب الحسيمة، ويحيى جبران، من حسنية أكادير، وأيوب العملود، من الجيش الملكي، وعبد العلي المحمدي، وحسام أمعنان، من نهضة بركان، وأحمد حمودان، من اتحاد طنجة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *