الدولي المغربي المهدي بنعطية يوقع رسميا لروما الايطالي بصفقة بلغت 10 ملايين يورو

الدولي المغربي المهدي بنعطية يوقع رسميا لروما الايطالي بصفقة بلغت 10 ملايين يورو

Mehdi-Benatiaتعاقد الدولي المغربي المهدي بنعطية أمس الاثنين بشكل رسمي مع نادي روما الايطالي، بصفقة بلغت قيمتها 10 ملايين يورو.

وتعد صفقة بنعطية أحد أكبر الصفقات التي أبرمتها الفرق الايطالية هذا الموسم، ويعد أحد أحسن المدافعين الممارسين بالكالشيو الايطالي، حيث كان محط أنظار العديد من الفرق الايطالية على غرار ميلان والانتر ويوفنتوس، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد الانجليزي وبرشلونة الاسباني.

وسبق للمهدي بنعطية أن أشار في وقت سابق في تصريحات صحافية أنه يفضل الانتقال إلى فريق روما الايطالي لأن العرض المادي المقدم مغري جدا ويناسب تطلعاته وأسرته، مؤكدا أنه سيكون سعيدا للعب إلى جوار العملاق الايطالي فرانسيسكو طوتي.

ويعول المغاربة كثيرا على قلب الدفاع المهدي بنعطية لقيادة أسود الأطلس في الكان المقبل الذي سيقام على الأراضي المغربية في يناير 2015، حيث من المرجح أن يتولى شارة العمادة داخل المنتخب المغربي بعد اعتزال حارس الوداد نادر المياغري.

وسبق لبنعطية أن جاور كل من كليرمون فوت الفرنسي ولعب معه في الدرجة الثانية الفرنسية قبل أن ينتقل في العام 2010 لفريق أودينيزي الايطالي الذي قضى معه 3 مواسم ناجحة بكل المقاييس جعلته محط أطماع عمالقة أوروبا.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *