المنتخب المغربي للمحليين يتعادل مع نظيره المصري (1-1)

المنتخب المغربي للمحليين يتعادل مع نظيره المصري (1-1)

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للاعبين المحليين مع نظيره المصري بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الأحد بملعب الاسكندرية برسم ذهاب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للأمم للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بكينيا سنة 2018.
وسجل هدف المنتخب المصري اللاعب احمد الشيخ في الدقيقة الثالثة من المباراة عن طريق ضربة جزاء، فيما سجل هدف التعادل للمنتخب الوطني اللاعب بدر بانون في الدقيقة 51 من المباراة عن طريق ضربة رأسية.
وأهدر المنتخب المغربي ضربة جزاء من قبل اللاعب عبدالإله الحافيظي في الدقيقة 61 من المباراة، التي تميز شوطها الثاني بسيطرة عناصر المنتخب الوطني .
وقاد هذا اللقاء الحكم الليبي محمد رجب أومارة.
واعتبر جمال السلامي مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، أنه رغم أهمية هذه المقابلة بالنسبة للفريقين معا إلا أن نتيجتها “لم تكن حاسمة للتأهل، وبالتالي فإن حظوظ المنتخبين للتأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لازالت قائمة”.
وأكد خلال ندوة صحفية عقب نهاية اللقاء، أن المباراة المقبلة بين المنتخبين، “مهمة” بالنسبة للفريق الوطني الذي يطمح الى تحقيق نتيجة إيجابية فيها وبالتالي التأهل إلى النهائيات.
وأشار الإطار الوطني إلى أن الهدف من تحقيق التأهل يبقى هو إعداد لاعبين للمشاركة في المنتخب الوطني الأول، ومنحهم فرصة لرفع مستواهم ولما لا الالتحاق بدوريات أفضل، مبرزا أن اللاعبين قدموا خلال هذه المباراة “كل ما لديهم وبذلوا مجهودا كبيرا”.
من جهته، اعتبر مدرب المنتخب المصري حمادة صدقي، أن نتيجة هذه المباراة كانت “سلبية” بالنسبة للمنتخب المصري، مؤكدا أن المنتخب المغربي كان “أكثر جاهزية بدنيا وفنيا وقدم عرضا طيبا في المباراة رغم أنه أهدر فرصا عديدة”.
وأشار إلى أن المباراة المقبلة أمام المنتخب المغربي “ستكون صعبة وتحتاج إلى عمل أكبر”.
وتقام مباراة الإياب يوم الجمعة القادم في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط .ل

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *