بدر هاري يلتقي “إستيلا كرويف”تحت أعين الصحافة الهولندية

بدر هاري يلتقي “إستيلا كرويف”تحت أعين الصحافة الهولندية

عادت العلاقة بين بدر هاري، البطل المغربي في رياضة “الكاي وان”، وصديقته السابقة إستيلا كرويف إلى سابق عهدها، وذلك بعدما التقيا يوم الاثنين الماضي بأحد مقاهي العاصمة الهولندية “أمستردام”.

وكشفت تقارير إعلامية هولندية تفاصيل اللقاء الودي الذي جمع هاري بابنة شقيق اللاعب الدولي الهولندي الراحل يوهان كرويف، إذ أكدت أن جلسة ودية جمعتهما بالمدينة الهولندية، ومن المرجح أن تكون بداية جديدة في مسار الزوجين السابقين، علما أن الطرفان سبقا وأن عاشا قصة غرامية توجت بزواج غير معلن عنه، ليتأكد ذلك لاحقا عندما حضرت إستيلا إلى مدينة مراكش برفقة البطل المغربي قبل سنوات.

وتفاجأ الإعلام الهولندي بظهور هاري حرا طليقا في شوارع “أمستردام”، حيث أكدت الصحف المحلية أن محامي البطل المغربي رفض توضيح الأمر، في حين أن إستيلا قالت إن اللقاء كان مبرمجا له قبل أسبوعين، وكان وديا وليس له علاقة بمواضيع متعلقة بحبس هاري في السجن، إلى جانب أن صداقتهما رغم طلاقهما لا زالت وطيدة لحدود الساعة.

وقضت المحكمة العليا في لاهاي في فبراير الماضي، بسجن هاري، لمدة ستة أشهر نافذة، على خلفية اتهامه بالتعرض والهجوم العنيف بالضرب، على رجل الأعمال الهولندي كوين إيفرينك، حيث جاء حكم المحكمة العليا تأكيدا لحكم محكمة الاستئناف بالسجن سنتين منها 10 أشهر موقوفة التنفيذ، والتي قضى منها هاري ثمانية أشهر خلف أسوار السجن، في وقت سابق.

تجدر الإشارة إلى أن آخر نزال لعبه هاري، خسره أمام الهولندي ريكو فيرهوفن بعدما هزمه وسط قاعة “كونيغ بيلسينير أرينا”، في مدينة “أوبرهاوسن” الألمانية، وخروج هاري مجاهرا بتلقيه إصابة على مستوى اليد اليمنى.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *