الرجاء يهزم حسنية أكادير ويتصدر ترتيب البطولة

الرجاء يهزم حسنية أكادير ويتصدر ترتيب البطولة

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، من الفوز بالنقاط الكاملة في المواجهة التي جمعت الفريق. مساء اليوم، الإثنين بضيفه حسنية أكادير على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك بعد الفوز على الـ HUSA بهدفين لواحد، برسم مباراة الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإحترافي.

وحسم الفريق البيضاوي نتيجة النصف الأول من المباراة لصالحه بهدف نظيف، سجله المهاجم محسن ياجور، في الثواني الأخيرة، بعد ٲن اتسمت جل محاولات رفاقه السابقة بغياب النجاعة، بفعل الاحتراز الدفاعي والإنتشار الجيد من جانب لاعبي الفريق السوسي.

وعرفت 20 دقيقة الأخيرة من الشوط الأول تحركات ومناورات من الجانبين، إذ فوت محسن ياجور، كرتين في الدقيقة 27 و 29، ورد عليه بديع أووك، بابرز فرصة في الشوط الأول للحسنية في الدقيقة 31، بعد انفراده بالحارس أنس الزنيتي، دون أن ينجح في ترجمتها لهدف السبق.

وتواصلت تحركات عناصر الفريق البيضاوي بحثا عن إنهاء النصف الأول من المواجهة بهز شباك الحواصلي، الشيء الذي تمكن منه محسن ياجور، في الدقيقة 46، بعد ارتباك مدافعي الفريق “السوسي”، لتنهي صافرة الحكم الدولي عادل زوراق، أطوار الجولة الأولى على وقع هذا الهدف.

وبحث ميغيل غاموندي، خلال الجولة الثانية عن هدف تعديل النتيجة، من خلال الدفع بورقة كل من المهاجم البرازيلي سانطوس، وكريم البركاوي، غير ٲن ذلك لم يمكنه من تجاوز الخط الخلفي للرجاء، في الوقت الذي كان هذا الٲخير قريب من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 69، إذ منع القائم كرة من محمود بنحليب لهز الشباك.

وطالبت عناصر الحسنية الحكم، باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 77 بعد احتكاك بين جبيرة وأووك، غير ٲن زوراق أمر بإستمرار اللعب، قبل ٲن يعود في الدقيقة 81، ليحتسب ركلة جزاء بعد إسقاط العميد جلال الداودي من المدافع جبيرة، تمكن الداودي من ترجمتها لهدف تعديل النتيجة.

وعاد عادل زوراق، ليحتسب ركلة جزاء أخرى في المباراة لصالح الرجاء في الدقيقة 90، تمكن العميد عصام الراقي من ترجمتها لهدف الإنتصار وبلوغ الصدارة، إذ أنهت الصافرة النهائية أطوار المباراة بفوز الرجاء، ليرتقي للصدارة برصيد 11 نقطة، في الوقت الذي تجمد رصيد الحسنية في النقطة 10.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *