رئيس مونبوليي يرغب في رحيل بلهندة عن النادي

رئيس مونبوليي يرغب في رحيل بلهندة عن النادي

FBL-FRA-L1-MONTPELLIER

كشف لويس نيكولان، رئيس نادي مونبوليي الفرنسي لكرة القدم، أنه على استعداد للتفاوض مع مسؤولي أنتر ميلان الإيطالي، بخصوص الدولي المغربي يونس بلهندة.

وأكد نيكولان، في تصريح لموقع “توتو ميركاطو ويب” الإيطالي، أنه سيكون جاهزا لمناقشة عرض الفريق الإيطالي، في حال ما إذا كانت لديه الرغبة في ضم بلهندة.

أوضح رئيس نادي مونبيلي الفرنسي أنه لا مفر من ترك نجم الفريق المغربي “يونس بلهندة” يرحل عن صفوف بطل فرنسا في الصيف القادم، بعدما وصلت علاقته معه جماهير الفريق إلى طريق مسدود.

وصرح بشأن هذا الصدد قائلا “لن نبدل كثيرا ولن يكون هناك الكثير من التعاقدات في الصيف، ولكننا سنقوم بتبديل بعض الأسماء، وسيرحل عن الفريق أكثر من نجم أبرزهم بكل تأكيد بلهندة”.

يذكر أن يونس كان دخل في فترة توتر في علاقته مع جماهير مونبيلي في الشتاء الماضي، وكان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لنادي جالطة سراي التركي ولكن إدارة مونبيلي قررت التفريط فيه في الصيف”. يذكر أن لاعب أسود الأطلس، كان محط اهتمام العديد من الفرق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، في مقدمتها فنربخشه التركي، وأرسنال الإنجليزي، الذي جدد هذا الاهتمام في أفق التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *