غيابات في صفوف المحليين تقلق السلامي

غيابات في صفوف المحليين تقلق السلامي

خاض المنتخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم، حصة يومه الخميس مفتوحة أمام ممثلي وسائل الإعلام الوطني، في إطار التحضير لبطولة إفريقيا للمحليين “الشان” المقرر انطلاقها يوم 13 يناير الجاري.
شارك في حصة اليوم، 18 لاعبا فقط من ضمن 23 لاعبا ضمتهم اللائحة النهائية، للمدرب السلامي، اهتم من خلالها الطاقم التقني في المرحلة الأولى بالجانب البدني قبل أن ينتقل إلى التحضير التكتيكي.
وغاب عن الحصة ذاتها، ستة عناصر تشكل دعامات المنتخب المحلي، بداعي الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من الحارس عبد العالمي المحمدي وحمزة السمومي بعدما شعرا ببعض الآلام الخفيفة في حصة أمس الأربعاء.

كما مكث كل من اشرف بنشرقي، بدر بلهرود، صلاح الدين السعيدي وبدر بانون في إقامة المحليين بالصخيرات، من أجل الخضوع لبرنامج علاجي مكثف، استعدادا لمواصلة التداريب بشكل اعتيادي رفقة المجموعة الوطنية.

ومن المحتمل أن يغيب بشرقي عن مباراة المحليين الأولى أمام منتخب موريتانيا برسم الجولة الأولى من دور المجموعات، عكس باقي العناصر الأخرى، التي من المتوقع أن تنظم إلى صفوف المنتخب انطلاقا من حصة يوم غد الجمعة.
وكان السلامي قد أسقط ثلاثة لاعبين من اللائحة الأولية، وحصرها في 23 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من بديع أووك وبدر كشاني وحميد أحداد.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *