رسميا…إقالة المدرب عموتة

رسميا…إقالة المدرب عموتة

أعلن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم قبل قليل عبر موقعه الرسمي عن فك إرتباطه بالمدرب الحسين عموتة و مساعده رشيد بنمحمود، إلى جانب المعد البدني و مدرب الحراس و طبيب الفريق علاء الدين الرحالي، إلى جانب أخصائي الترويض و مُدلك الفريق.

وفيما يلي نص بلاغ الموقع الرسمي للوداد:

على إثر النتائج الأخيرة للفريق الأول لنادي الوداد الرياضي، تم عقد اجتماع طارئ بتاريخ 9 يناير 2018، ترأسه سعيد الناصري رئيس نادي الوداد الرياضي.

و خلال هذا الاجتماع تم تقديم الشكر الجزيل للإطار الوطني القدير الحسين عموتة على مسيرته الموفقة خلال فترة استثنائية قاد خلالها، رفقة طاقمه، نادي الوداد الرياضي إلى التتويج بلقب البطولة التاسع عشر في تاريخ النادي و كأس عصبة الأبطال الأفريقية 2017 و كذلك المشاركة في كأس العالم للأندية 2017. و تم التأكيد خلال هذا الاجتماع على التقدير الكبير الذي تكنه جميع مكونات النادي الحسين عموتة و جميع أعضاء الطاقم التقني و الطبي المرافق له.

كما تم التنويه من طرف الرئيس سعيد الناصري بجودة العلاقة و جدية العمل في إطار من المسؤولية و الاحترافية التي طبعت المعاملة بين المكتب المسير و الأطقم التقنية و الطبية، مما يحفظ بدون شك مشاعر الود و الاحترام المتبادل بين جميع الأطراف و يترك ذكرى طيبة تظل معها أبواب و ملاعب النادي مفتوحة لكل من يحمل في قلبه حبا لنادي الوداد الرياضي.

كما تم بعد نقاش مستفيض اتخاد قرار بإنهاء مهمة كل من:

المدرب الحسين عموتة

المدرب المساعد رشيد بنمحمود

المعد البدني عبداللطيف لفتوح

مدرب الحارس عبدالعزيز أمدوي

طبيب الفريق علاء الدين الرحالي

أخصائي الترويض و العلاج الطبي محمد مساعد

مدلك الفريق التجاني مكاكي

و إذ يعبر المكتب المسير على حتمية هذا القرار لما تستوجبه الظروف التي يمر بها الفريق الأول، فإنه يجدد تقديره الكبير للحسين عموتة و طاقمه و يؤكد ترحابه بكل الأطر التي رافقت النادي في مسيرته خلال هذه الفترة مع التذكير أن تسيير نادي الوداد الرياضي يقتضي من أجل مصلحة النادي اتخاذ قرارات صعبة مثل هذا الأخير.

كما جدد الرئيس سعيد الناصري التأكيد على أن المكتب سعى جاهدا لإيجاد جميع الحلول المناسبة إلا أن سنة الحياة كانت أقوى و أجبرت كل من يضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار على الإقدام على هذه الخطوة.

و في الأخير عبر الرئيس سعيد الناصري عن امتنانه الشخصي و باسم النادي لكل الأطر التقنية و الطبية و تمنى لهم مسيرة موفقة في ميدان عملهم، كما تعهد بالإشراف شخصيا على تسوية الملفات الإدارية و المالية الخاصة بفك الارتباط.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *