“الأحرار” يمنحون مزوار صلاحية المفاوضات مع بنكيران

“الأحرار” يمنحون مزوار صلاحية المفاوضات مع بنكيران

Mezouar-au-parlement- (1)منح أعضاء المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار صلاحية المفاوضات حول الحقائب الوزارية و ذلك بعد انتهاء الاجتماع الماراتوني الذي عقده المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار الذي دام زهاء الثماني ساعات ببيت قيادي الحزب العلوي الحافظي بالدار البيضاء.

و صدر عن هذا الاجتماع بيان توصل موقع “المستقيل” بنسخة منه، أكد أن الحزب ملتف حول رئيسه صلاح الدين مزوار ومجمع على تخويله مسؤولية حسن تدبير المرحلة ،قال أحد أعضاء الحزب البارزين في تصريح أدلى به للموقع إن الحزب ينتظر عرض رئيس الحكومة قبل المناقشة المعمقة في مسألة المشاركة.

و ورد في بيان المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار أن المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار وبعد تدارسه لتطورات الأوضاع السياسية الهامة اقليميا وجهويا ووطنيا، وبعد تحليله العميق لتفاقم الأزمة الحكومية ، ووقوفه عند مختلف التحديات المطروحة على كافة الأصعدة ليؤكد على أنه:

لم يفتأ ينبه إلى تردي الأوضاع العامة، والتي لم تزدها الأزمة الحكومية إلا تعميقا، داعيا إلى الإسراع في معالجة الوضع بكل جدية، و بما يبدد الأجواء الانتظارية ويعيد الثقة سواء في الداخل أو في العلاقات بشركائه الأجانب.

– يعتبر الاهتمام الذي يحظى به دليلا على المصداقية والمكانة اللذين يتمتع بهما داخل الساحة السياسية.

– يهيب بكل المناضلات و المناضلين التعبئة الواسعة لاستكمال الهيئات التنظيمية للحزب ضمانا لترسيخ ديناميته وقوته وتجذره الشعبي من جهة وباعتماد ما يصدر رسميا عن القيادة من بيانات وتوجيهات من جهة أخرى.

و استنكر الإشاعات المغرضة الرامية إلى إضعاف الحزب وتبخيس صورته والنيل من مؤسساته وهياكله التقريرية التي يعود لها وحدها سلطة اتخاذ القرار، كما أكد اعضاء المكتب السياسي على الالتفاف حول رئيس الحزب منوهين بحكمة مواقفه الوطنية المسؤولة، ومجمعين على تخويله مسؤولية حسن تدبير المرحلة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *