بطولة إفريقيا للاعبين المحليين…زامبيا وناميبيا يتأهلان إلى دور الربع

بطولة إفريقيا للاعبين المحليين…زامبيا وناميبيا يتأهلان إلى دور الربع

فاز المنتخب الزامبي على نظيره الإيفواري بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الثانية، ضمن منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في نسختها الخامسة، التي يحتضنها المغرب من 13 يناير الجاري إلى 4 فبراير المقبل، ليتأهل رسميا إلى دور الربع إلى جانب ناميبيا.

ولم يتأخر المنتخب الزامبي في افتتاح حصة التسجيل، عندما سجل أوكيستين كاباسو ميلونغا الهدف الأول في الدقيقة 8، قبل أن يعود نفس اللاعب في الجولة الثانية لتعزيز النتيجة لفائدة فريقه في الدقيقة 74.

وعزز المنتخب الزامبي بعد هذا الفوز مركزه في صدارة المجموعة الثانية بمجموع ست نقاط، ليضع القدم الأولى في الدور الثاني، في انتظار المباراة التي ستجمع مساء هذا اليوم بين منتخبي أوغندا وناميبيا.

وكان المنتخب الزامبي قد فاز في المباراة الأولى على نظيره الأوغندي بثلاثة أهداف لواحد، فيما انهزم فيلة الكوت ديفوار أمام ناميبيا بهدف للاشيء.

وفي المباراة الثانية عن نفس المجموعة، فاز المنتخب الناميبي على نظيره الأوغندي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وأعاد المنتخب الناميبي نفس سيناريو المباراة الأولى أمام الكوت ديفوار بحسمه للمباراة في الدقائق الأخيرة، عندما وقع باندوليني نيكوندي هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

والتحق المنتخب الناميبي بعد هذا الفوز بزامبيا في صدارة المجموعة الثانية بمجموع ست نقاط، ليتمكنا رسميا من التأهل للدور الثاني، وإقصاء منتخبي أوغندا والكوت ديفوار.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *