تييري هنري مستعد لتدريب ارسنال لكنه ينتظر “الكلمة الأخيرة” من فينغر

تييري هنري مستعد لتدريب ارسنال لكنه ينتظر “الكلمة الأخيرة” من فينغر

أكد المهاجم الدولي الفرنسي السابق تييري هنري الأحد أنه مستعد لاستلام مهمة تدريب فريقه السابق ارسنال الإنكليزي في حال استقال مواطنه أرسين فينغر.

ويمر فينغر بوضع لا يحسد عليه بتاتا وقد رفعت الأحد مجددا اللافتات المطالبة برحيله عن الفريق اللندني الذي يشرف عليه منذ 1996، وذلك اثر الخسارة أمام برايتون 1-2 في المرحلة 29 من الدوري الممتاز.

وجاءت هذه الخسارة اثر ثلاث هزائم متتالية محليا ضد الجار توتنهام (صفر-1) في الدوري، ثم مرتين بنتيجة كبيرة صفر-3 أمام مانشستر سيتي في نهائي مسابقة كأس الرابطة الأحد الماضي، والخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة السابقة.

وكان فينغر مدد في ماي الماضي عقده حتى 2019، على رغم مطالبة قسم كبير من المشجعين برحيله بعد فشل الفريق في التأهل الى دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 1998.ولدى سؤاله من قبل شبكة “سكاي سبورت” الإنجليزية عما إذا كان مهتما بالعودة الى ارسنال كمدرب في حال أصبح المنصب شاغرا، أجاب هنري “اسمعوا، أنا شخص منافس، لا أتراجع بوجه التحدي.

نحن نتحدث هنا افتراضيا ولا نريد أن يستنتج الناس أي شيء (من حديثه)، لكني لم أتراجع يوما بوجه التحدي منذ كنت صغيرا”.لكن أفضل هداف في تاريخ “المدفعجية” شدد على أن هذا الحديث افتراضي والأمر يتعلق بفينغر الذي “لا يمكنني الحديث عن استقالته من عدمها – لا يمكنني أبدا. لقد قاتلت مع هذا الرجل، لا يمكنني قول هذا الأمر. هل تفهمون ما أعنيه؟ لا يمكنني قول ذلك”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *