البام يصب جم غضبه على بنكيران بمراكش

البام يصب جم غضبه على بنكيران بمراكش

3089_0انتقد أحمد التويزي رئيس جهة مراكش تانسيفت الحوز بشدة حكومة عبد الإله بنكيران وحزب العدالة والتنمية، مؤكدا في (كلمة مطولة) فشل الحكومة في تدبير المرحلة، وتذرعها بقصة العفاريت والتماسيح، كما شجب التويزي موقف حزب الأصالة والمعاصرة من استغلال الدين والمساجد لأغراض سياسوية ضيقة. وقال التويزي إن تجربة حزب العدالة والتنمية في المغرب بينت أن الإسلاميين كما هو الشأن في الدول التي شهدت الربيع العربي كلها لا يملكون مشروعا للبناء، ولا قدرة على تسيير الشأن العام.
وكان التويزي يتحدث في اللقاء التواصلي لحزب الأصالة والمعاصرة الذي نظمته الأمانة الإقليمية لقلعة السراغنة، واحتضنه بيت الأمين الإقليمي للحزب الحاج عبد الرحيم واعمرو أول أمس الخميس، والذي حضره الأمين الجهوي الحاج عبد السلام الباكوري، ورئيسة المجلس الجهوي للحزب الأستاذة زكية المريني، والأمين الإقليمي للحوز، والأمين الإقليمي للصويرة، ورؤساء الجماعات بقلعة السراغنة، ومسؤولي لجان الشباب والمرأة، وأمناء الأمانات المحلية، وعدد من المناضلين.
في السياق ذاته أكد الحاج عبد الرحيم واعمرو الأمين الإقليمي للبام أن اللقاء الحزبي يندرج ضمن الحركية الدائمة، والتواصل المستمر للقيادة الجهوية والإقليمية للحزب مع مختلف المناضلين بالأمانات المحلية، قصد اطلاعهم بصفة دورية على المستجدات التنظيمية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *