أوزين يكشف عن الأسباب الحقيقية لتأجيل الجمع العام لجامعة الكرة

أوزين يكشف عن الأسباب الحقيقية لتأجيل الجمع العام لجامعة الكرة

أوزين-علي-الفاسي-الفهري-500x342كشف محمد أوزين وزير الشباب والرياضة عن الأسباب الحقيقية التي أجلت الجمع العام الخاص بجامعة الكرة، وهو التأجيل الذي أطاح بعلي الفاسي الفهري، المرشح الأول لخلافة نفسه، وقال في تصريحات صحافية إن “الوزارة عقدت مجموعة من الإجتماعات وأبدت العديد من الملاحظات والدفوعات الشكلية، حيث توجد مجموعة من الأخطاء التي لا يمكننا معها الذهاب إلى الجمع العام، لذا قررنا تأجيل الجمعين”.

وأضاف أوزين “تلك الملاحظات التي أبدتها الوزارة، ونشرتها الصحافة أيضا، جعلتنا نؤجل الجمعين، فورش مثل النظام الأساسي النمودجي يحتاج الكثير من الوقت للإصلاح، لذا لا يهم تأجيل الجمعين، وإنما نحن نحتاج إلى تقعيد ورش إستراتيجي حتي تكون الإنطلاقة إلى ورش يستجيب لكل المتطلبات”.
وبخصوص سحب علي فاسي الفهري لترشحه لمنصب رئيس جامعة كرة القدم، قال أوزين “الفهري تعب من تحمل العديد من المهام في الوقت نفسه، وفهم أن عليه أن ينسحب حتى يترك الفرصة لشخص آخر يملك الوقت الكافي للجامعة”.

وأضاف “لو أن الفهري أعلن خبر تأجيل الاجتماع دون أن يعلن خبر سحب ترشحه، لقيل إنه أجله حتى يعد العدة لانتخابه مرة آخرى، أو لأن لديه مشاكل في الجامعة ويخاف أن تظهر أثناء الجمع، لكن بانسحابه أظهر حسن نيته”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *