المرصد المغربي ضد التطبيع يقدم مشروع قانون يجرم التطبيع أمام البرلمان

المرصد المغربي ضد التطبيع يقدم مشروع قانون يجرم التطبيع أمام البرلمان

1368722536قدم المرصد المغربي ضد التطبيع مشروع قانون يجرم التطبيع للمنظمة الديمقراطية للعمل الذي يدخل في إطار التحسيس والترافع أمام المؤسسة التشريعية،و قرر المكتب التنفيذي للمنظمة التصدي إلى كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاشم المحتل للأراضي الفلسطينية المغتصبة.

و جاء ذلك خلال لقاء تحسيسي بخطورة التطبيع مع الكيان الصهيوني، جمع وفدا من المكتب التنفيذي للمنظمة الديمقراطية للعمل برئاسة الكاتب العام علي لطفي مع أعضاء من المرصد المغربي لمناهضة التطبيع ترأسه أحمد ويحمان بمقر المنظمة الديمقراطية للعمل .

و اعتبر مصادر من المنظمة الديمقراطية للعمل أن اللقاء الذي جمع الطرفين يندرج في إطار التعريف بخطورة التطبيع مع الكيان الصهيوني وكيفية مواجهة كل أشكاله وإلى الدور الذي تمثله المنظمات النقابية في نشر ثقافة الوعي بالأبعاد الحقيقية وخطورة هذه الظاهرة اعتبارا للفضاء الواسع الذي تؤطره من عاملات و عمال يشكلون شريحة و نسبة مهمة من المجتمع.

و عبر أعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة الديمقراطية للعمل في هذا اللقاء على دعمهم ومساندتهم للعمل الذي يقوم به المرصد واعتبروا أن هذه القضية تدخل في إطار الأولويات التي تتبناها المنظمة و التي كانت دائما ضد كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *