المدرب الجديد لبرشلونة يعترف بأن ميسي كان وراء تعينه مدربا لبرشلونة

المدرب الجديد لبرشلونة يعترف بأن ميسي  كان وراء تعينه مدربا لبرشلونة

image.phpاعترف المدرب الجديد لبرشلونة جيراردو ماتينو أن نجم الفريق الكاتلاني ليونل ميسي لعب دورا كبيرا في تعيينه كمدرب للفريق، وأكد في مؤتمر صحافي عقد الثلاثاء أنه “واثق من أنه تم طلب رأي ميسي في تعيينه”.

وكانت مجموعة من المصادر الإعلامية الاسبانية أكدت أن ليونيل ميسي ووالده خورخي، أوصيا بالتعاقد مع مارتينو الذي كان يتولى من قبل تدريب فريق “نيويل أولد بوير” الأرجنتيني.

وذكرت صحيفة “آس” المدريدية أن “قرار الاستعانة بمارتينو نبأ جيد لميسي بعدما قضى صيفا صعبا بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي من قبل هيئة الادعاء في إسبانيا”.

وكان فريق برشلونة قد اختار مساء الاثنين المدرب الارجينتيني مارتينو مدربا جديدا للفريق، خلفا لتبتو فيلانوفا المستقيل في الأسبوع الماضي بسبب مرض سرطان الحلق الذي أصابه، وتعاقد برشلونة مع أول مدرب أرجنتيني من العام 1984 مع الارجنتيني سيزار مينوتي، وقالت أوساط إعلامية إسبانية أن التعاقد مع مارتينو جاء بتوصية من مواطنه ليونيل ميسي.

وفاجأ الفريق الكتلاني أنصاره بالتعاقد مع مارتينو، حيث لم يكن مرشحا قويا لتدريب الفريق، بعدما عبرت إدارة برشلونة في أكثر من مرة عن رغبتها في استقدام مدرب من داخل النادي، مثلما فعلت في العام 2008 مع بيب غوارديولا، وفي 2012 مع فيلانوفا، الذين حققا نتائج جيدة جدا على رأس العارضة الفنية للفريق.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *