الوفد المرافق للملك بطنجة يدهس مواطنا ويرديه قتيلا

الوفد المرافق للملك بطنجة يدهس مواطنا ويرديه قتيلا

2be14c7bf5e582e3d07cf6fdbe198e16_Lدهس الموكب المرافق للملك مواطنا حوالي التاسعة صباحا اليوم الجمعة، أثناء مروره بالطريق الرئيسية بشارع الجيش الملكي بمدينة طنجة، في نفس الوقت الذي كان فيه الموكب الملكي يعبر الشارع.

ونقل موقع أنوال أن الضحية الذي كان على متن دراجة نارية بملتقى الطرق بشارع الجيش الملكي، باغته الوفد الرسمي الذي كان يمر بسرعة مفرطة، قبل أن يتم دفعه من طرف أحد أفراد الحرس لملكي أصحاب الدراجات النارية المرافق للوفد برجله لإبعاده عن الطريق، ليتم دهسه من طرف البقية.

وشوهد الضحية وهو يتلفظ أنفاسه الأخيرة بعين المكان، بعدما كان ملقى بجانب الطريق في انتظار سيارة الإسعاف من أجل نقله لمستودع الأموات.

مقالات ذات صله

  1. abdel

    nn nn nn hadchi bzaf iwa mol lbarh tama l3afw alaa wahd mojrim isspani iwa lyomma dhsso ala mowatin ach hadchi ach katnssnaw baçi f ad nass idiro fina li bghaw rah nass khassha t3rf bli rah rah cha3f howa assass had lbilad .ila makayn lihtiram o ho9o9 lmowatin o ihtiram raay l3am rah makayn walo ou khass nass tdamn ou tkon wa9fa wataniya machi chi had kaynadl ou chi daha f besnesse dyalo .lid f lid alkhor nkhrjo f had f lhokm lissstibdadi rah nass tzrfat bzaf ou bzaf rakom mzrfin net ila majabin khbar

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *