انفراد. تبادل إطلاق الرصاص الحي بين عناصر البحرية الملكية و مهربي مخدرات بسواحل الناظور

انفراد. تبادل إطلاق الرصاص الحي بين عناصر البحرية الملكية و مهربي مخدرات بسواحل الناظور

MOROCCO-GERMANY-SEA-ACCIDENTأفادت مصادر مطلعة ل “المستقل” أن تبادلا كثيفا لإطلاق الرصاص الحي جرى بين عناصر من البحرية الملكية ومهربي المخدرات على المعبر بين بحيرة مارتشيكا والبحر الأبيض المتوسط، وسط تكتم شديد.

و حسب نفس  المصادر فالحادث وقع بعد اعتراض البحرية الملكية لقارب كان بصدد المرور عبر الممر الرابط بين بحيرة مارتشيكا و البحر المتوسط و هو القارب الذي كان مملوءا بحزم المخدرات بغرض توصيلها لقارب مطاطي حديث كان ينتظره بعرض سواحل الناظور.

عنصر المفاجأة التي ظن عناصر البحرية الملكية أنها ستكون بجانبهم انقلبت لمعركة بعدما تبين لها أن الأفراد الذين كانوا على متن القارب بعرض السواحل مسلحون و أطلقوا الرصاص على عناصر البحرية لتمكين ركاب القارب الآخر القادم من مارتشيكا من الهروب.

و هذا ما حدث فعلا حيث تمكن المهربون الموجودون على متن قارب مارتشيكا من الإفلات و اللجوء لشاطئ الجزيرة و من ثم الهروب بعد ترك القارب و ما عليه من مخدرات.

الحادث الذي لم تصدر بشأنه المؤسسات الأمنية أي بيان يؤكد أن عمليات تهريب المخدرات لا تزال تنطلق أولا من مارتشيكا إضافة إلى الجرأة التي أصبح يتحلى بها المهربون و دفعتهم لإطلاق النار على عناصر البحرية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *