تفكيك عصابة إجرامية خطيرة تتربص بالمواطنين في ليلة القدر بسلا

تفكيك عصابة إجرامية خطيرة تتربص بالمواطنين في ليلة القدر بسلا

imagesاعتقلت عناصر الشرطة القضائية بسلا 6 متهمين من المبحوث عنهم، يكونون عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة ، في حين حررت مذكرة بحث أمنية في حق زعيم العصابة، الذي ما زال في حالة فرار. وتوبع المتهمون بتهم تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة، والسرقة بالعنف.

وأفادت مصادر مطلعة أن الوكيل العام أمر بإيداع أفراد العصابة، التي وصفت ب”الخطيرة”، السجن المحلي “الزاكي” بسلا، بعد إحالتهم على قاضي التحقيق بالمحكمة نفسها، من أجل تعميق البحث معهم تفصيليا حول التهم المنسوبة إليهم.

وأضافت المصادر أن اعتقال المتهمين الأربعة، جاء على إثر الحملات الأمنية الواسعة، التي تقوم بها مصالح الأمن بمدينة سلا ، خاصة في شهر رمضان ، الذي يعرف انفلاتا أمنيا ، وقد جاء اعتقال المعنيين بالأمر ليلة القدر ، وذلك قصد اجتفاف منابع الجريمة، وبناء، أيضا، على مجموعة من الشكايات التي توصلت بها مصلحة الشرطة القضائية من ضحايا العصابة، لتتمكن من إيقاف عناصر العصابة، بحي الانبعاث .

وأوضحت المصادر أن التحقيق مع المتهمين، أسفر عن التعرف على باقي أفراد العصابة، وجميعهم من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة الموصوفة والسرقة بالعنف، إذ تمكنت عناصر الشرطة من إلقاء القبض على اثنين آخرين من أفراد العصابة بالحي نفسه، مضيفة أن زعيم العصابة مازال في حالة فرار، وهو عنصر “إجرامي خطير” .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *