ظهور ضحية جديدة لمغتصب الأطفال “دانييل كالفان” باسبانيا عمرها الآن 14 سنة

ظهور ضحية جديدة لمغتصب الأطفال “دانييل كالفان” باسبانيا عمرها الآن 14 سنة

Le-pedophile-Daniel-Galvanظهر اب من سكان توريفيخا (اليكانتي) بإسبانيا والد فتاة قاصر تعرضت للاغتصاب على يد دانييل و ذلك بعدما نشرت الصحافة صورته،و أدلى بتصريح قائلا ” دانييل اغتصب ابنتي عندما كانت في السابعة من العمر،وهذا كل ما يمكنني قوله”

و حسب مصادر اسبانية موثوقة بها فإن اب الضحية تقدم بشكاية للمصالح الأمنية يوما واحدا قبل اعتقال المجرم ،تتعلق بالاعتداء الجنسي على ابنته، وأضاف أب الضحية أنه كان يترك ابنته مرارا في رعاية دانييل الذي تعرف عليه الآن بعد نشر الصحافة صورته.

وقد قد قدم الرجل شكايته يوم الأحد أي قبل يوم واحد من اعتقاله في فندق مورسيا، في ثكنة للحرس المدني بمدينة أليكانتي استنادا إلى بعض الأحداث التي وقعت بين عامي 2004 و 2006، عندما كانت ابنته بين الرابعة والسادسة من العمر. وحسب إفادته فإن الاعتداء الجنسي المزعوم لم يقع بتوريفيخا بل في  مورسيا حيث كان يقيم جالفان يدعي جالفان حيث عاشت عائلة الطفلة بعد ذلك.

ويدير أب الضحية كشكا للجرائد توريفيخا، وكان صديق دانييل قبل أن يغادر للمغرب. وتبلغ الفتاة الآن من العمر 14 سنة ، وقد صرحت أنها تعرضت لاعتداء جنسي من طرف جالفان.Le-pedophile-Daniel-Galvan

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *