أفتاتي يتدخل وديا في قضية نصب و خيانة الأمانة ضد مناضل من البيجيدي

أفتاتي يتدخل وديا في قضية نصب و خيانة الأمانة ضد مناضل من البيجيدي

282564thumbnail-php-file-aftati-427935688282564تدخل عبد العزيز افتاتي النائب البرلماني عن حزب العدالة و التنمية بوجدة من اجل ايجاد حل ودي لقضية تتعلق بالنصب و خيانة الأمانة كانت ستوجه في شأنها شكاية أمام القضاء   بين بناصر السايح الذي يشغل مهنة عدل و مناضل بحزب العدالة و التنمية من اتباع حركة التوحيد و الاصلاح الذي بذمته مبلغ 50 مليون سنتيم و بين عبد الرحمان منصورعضو الكتابة الاقليمية لحزب العدالة و التنمية بالناضور.

و حال أفتاتي بينهما لكي لا تصل القضية إلى القضاء لحسم الخلاف بين المناضلين بحزب العدالة و التنمية بعدما كان المدين عبد الرحمان منصور قد قرر رفع دعوى قضائية ضد زميله في النضال من أجل النصب و خيانة الأمانة.

و كان عبد الرحمان منصور المفتش سابقا بالتعليم و عضو الكتابة الاقليمية لحزب العدالة و التنمية بالناضور طلب من بناصر السايح،خلال نهاية سنة 2011 تمكينه من سلف مبلغه 500.000 درهم لوجه الله و الاحسان لحاجته لاستيراد سلعة من تركيا ، متعهدا إياه بإرجاع المبلغ المذكور بعد بيع السلع القادمة من تركيا .

في حين قام منصور بإتمام بناء منزل بطريق زغنغن  إقليم الناضور،و اعتبر السايح هذا التصرف من زميله في النضال،خيانة للأمانة و نصبا ليهدد برفع دعوى قضائية ضده من أجل النصب و خيانة الأمانة و على اثرها تدخل البرلماني بوانو ليحكم بين المناضلين بحزب المصباح

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *