42 مغربيا يلقون مصرعهم خلال الأسبوع الماضي في حوادث السير

42 مغربيا يلقون مصرعهم خلال الأسبوع الماضي في حوادث السير

arton23599 لقي 42 شخصا مصرعهم خلال الأسبوع المنصرم على الطرقات بالمغرب، نتيجة حوادث مرورية بمختلف مدن المملكة، ليعتبر بذلك الأسبوع الثالث من شهر غشت الجاري، أحد أكبر الأسابيع دموية خلال السنوات الماضية.

ولقي حوالي 22 شخصا مصرعهم السبت ما قبل الماضي، في حادثة انقلاب حافلة للحرس الملكي على الطريق الرباطة بين مدينتي الحسيمة وتطوان بأقصى شمال المغرب، حيث كان على متن الحافلة 51 عنصرا من الحرس الملكي متجهين لمدينة الحسيمة لتأمين الزيارة التي يقوم بها العاهل المغربي محمد السادس للمدينة.

وكانت الطريق الوطنية رقم 1، الرابطة بين مدينتي العيون وطرفاية في الصحراء الثلاثاء الماضي مسرحا لحادثة سير راح ضحيتها 4 أشخاص، إثر اصطدام سيارة أجرة بسيارة أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس.

ولقي قتيل آخر مصرعه في حادثة سير وقعت على الطريق الوطنية رقم 8 قرب فاسـ إثر اصطدام شاحنتان واحدة محملة بالغاز والثانية بالأبقار.

وسقط خلال الأربعاء الماضي 3 قتلى في حادثة اصطدام حافلة للركاب بين مدينتي أكادير والصويرة.

ويوم الأحد ما قبل الماضي لقي 10 قتلى مصرعهم بضواحي مدينة شيشاوة، حينما هوت شاحنة من على القنطرة، في مشهد مروع بعدما كان الضحايا متجهين لحضور حفل زفاف.

ولقي السبت الماضي 7  أشخاص مصرعهم على الطريق بين الدار البيضاء والجديدة، إثر اصطدام سيارتين خفيفتين بجماعة حد السوالم قرب برشيد.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *