نقل جثمان مغربي ضحية جريمة قتل بمحطة للقطار بايطاليا

نقل جثمان مغربي ضحية جريمة قتل بمحطة للقطار بايطاليا

________________________________326942249من المرتقب ان يتم نقل جثمان مغربي ضحية جريمة قتل بمحطة القطار بروما للمغرب. و أفادت مصادر مطلعة أن المصالح القنصلية تجري الترتيبات القانونية لنقل جتمان الضحية البالغ من العمر 70 سنة لتسليمها الى عائلته بالمغرب. وسبق للمصالح القنصلية للمملكة بروما أن أكدت أمس الأربعاء وفاة المواطن (م.ل)، مضيفة أنها تحاول الاتصال بعائلة الضحية بالمغرب قصد القيام بالإجراءات اللازمة لنقل الجثمان الموجود في مستودع الاموات .

وحسب التحقيقات الأمنية الاولية، فإن الضحية (م.ل)البالغ 70 سنة من العمر كان يتأهب لركوب القطار نحو مدينة أخرى،و تعرض لضرب عنيف في ساعة مبكرة من صباح أمس الأربعاء من طرف مختل عقليا أمام أنظار المسافرين..

حيث وجه المعتدي البالغ من العمر (25 عاما) العديد من اللكمات والركلات للضحية الذي تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى أمبيرتو الأول، حيث توفي بعد زوال نفس اليوم متأثرا بالجروح التي أصيب بها خاصة على مستوى الرأس.

و على غثر الجريمة البشعة تم توقيف المشتبه فيه الإيطالي الأصل، وهو منحرف يعاني من «خلل عقلي» دقائق بعد وقوع الحادث غير بعيد عن مسرح الجريمة. وقد تم إيداع القاتل السجن .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *