المعطلون يقدمون رسالة مكتوبة لسفير مصر

المعطلون يقدمون رسالة مكتوبة لسفير مصر

مصر 02قدم المعطلون ضحايا بنكيران،أمس الخميس رسالة لسفير جمهورية مصر تحت عنوان “صون وحقن الدم المصري ونددوا من خلالها بالتغييب الصريح للمصلحة العليا للوطن والمواطن في أجندات السياسيين الإسلاميين ودعوا سفير مصر عبر رسالتهم إلى العمل على وقف العنف وإراقة الدماء والعمل على تغليب المصلحة العليا للوطن ووجهوا نداءً إلى جميع الفرقاء السياسيين المصريين إلى الجلوس إلى طاولة الحوار للوصول الى وفاق وطني وحقن الدم المصري.

وبكل حس إنساني خاطبت تنسيقيات المعطلين ممثل مصر بالرباط عبر رسالتهم “تلقينا ونتلقى معالي السفير ما يقع من عنف وعنف مضاد داخل الأراضي المصرية في ظل تغييب صريح لمصلحة الوطن العليا ومصلحة المواطن المصري” وشددوا على أنهم تخلوا أول أمس باعتبارهم كتنسيقيات أربع للأطر العليا المعطلة الموقعة على محضر 20 يوليوز عن مطلبهم وأشكالهم النضالية المتمثلة في تفعيل وتنفيذ الالتزام من طرف الحكومة التي يقودها عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية الذي رفض تشغيل أبناء المغاربة وقرر مقارعتهم على طاولات القضاء، في محاولة يائسة أبطلها القضاء بحكم عادل.

كما نظموا وقفة احتجاجية أدانوا من خلالها ما يتعرض له الشعب المصري ومصلحة البلد رافعين شعارات تحمل المسؤولية للإخوان عشاق كراسي السلطة وروائح الدماء.

وقال أنور المهدي المسؤول الإعلامي للتنسيقية الوطنية للمعطلين في اتصال هاتفي بموقع المستقيل “إن مطلب التشغيل وتنفيذ الالتزام لا مفر منه وسيتابعون الملف إلى أن يكسب حجية الأمر المقضي به. ويذكر أن هذه الفئة من المعطلين حاملي الشهادات العليا سبق للحكومة السابقة أن وقعت معها محضرا رسميا بحضور مجموعة من المسؤولين السياسيين”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *