قاصر سعودية تعود حامل من بسوريا بعد مشاركتها في جهاد المناكحة

قاصر سعودية تعود حامل من بسوريا بعد مشاركتها في جهاد المناكحة

74497-1367725293

وكالات

تحدثت مصادر إخبارية عن عودة المراهقة السعودية “عائشة البكري” التي تبلغ من العمر 15 سنة, الى الرياض في المملكة العربيّة السعوديّة بعد أن غادرتها قبل ثلاثة أشهر الى سوريا للمشاركة في “جهاد المناكحة” الذي دعا اليه ألسّفلي ألتّعوسي ألسّيئ ألصّيت و المثير للجدل ألشيخ محمد العريفي.

قالت البكري في تصريحاتها و هي على متن الطائرة التي أقلتها من مطار رفيق الحريري في بيروت نحو الرياض أنها ذهبت الى سوريا بعد أن سمعت بفتوى العريفي وهي من المعجبات به حسب قولها, للتقرب الى اللة حسب ماتدعي للمشاركة بجهاد المناكحة مع “الجهاديين” في سوريا.

 وأكدت أنّها مارست الجنس مع العشرات من “المجاهدين” و أغلبهم من جنسيات جزائريّة و صوماليّة و باكستانيّة و أثيوبيّة و عراقيّة. و قالت عائشة أنّها “حامل” الأن، لكنها لا تعلم من هو أب جنينه، حيث تشك بقياديّ في جبهة النصرة قضت معه أياماً.

واستبعدت “البكري” تمكن تحالف جبهة النصرة و تنظيم القاعدة و الدول الغربية و إسرائيل و تركيا و السعودية و قطر من هزيمة النظام في سوريا و أضافت أن اليأس أخذ يسيطر على “الجهاديين” و قسم منهم سافر دون رجعة خوفاً من قوة النظام الحاكم و بطشه بالعناصر المسلحة الوافدة حيث شاهدت جثثهم منتشرة في النفايات والطرقات.

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. اHOUSSYN KAWKAW

    جهاد المناكحة ما هو الا بدعة من الظلاميين وليعيدبالله وجب القول عودة الفاسقة الفاجرة من تلبية نزواتها الشيطانية ونزوات الارهابيين في سوريا نعلم مسبقا ان الجهاد كان في عهد الرسو صلى ىالله عليه وسلم ولم يكن لا جهاد المناكحة ولا اي اسم للفياد والزنى

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *