عاجل. شرطي يطلق الرصاص لتخليص فتاة تعرضت للإختطاف بسلا

عاجل. شرطي يطلق الرصاص لتخليص  فتاة تعرضت للإختطاف بسلا

40078106hama_20020208_00344.jpgاستعمل شرطي اليوم (الجمعة) بسلا سلاحه الوظيفي لتخليص فتاتين كانتا مختطفتين من قبل عناصر عصابة اجرامية حاولت الاعتداء على الشرطي أثناء تدخله و أصابته بضربات بسيف اضطر معها الى اطلاق عيار ناري صوب ركبة احد أفراد العصابة.

على اثر الحادث هرعت عناصر المصالح الامنية إلى عين المكان بعدما فر احد أفراد العصابة تاركا وراءه شريكه ساقط ارضا ليتم تصفيده على الفور و استدعاء سيارة إسعاف لنقله الى المستشفى رفقة الشرطي الذي أصيب بدوره بضربات سيف و تم نقل الفتيات إلى مقر الشرطة للاستماع إليهم.

و ذكرت مصادر مطلعة أن امرأة هرولت في حالة هيجان تستنجد بالشرطي لتخليص ثلاث فتيات تم حجزهن و اقتيادهن تحت التهديد بواسطة سيف و أثناء تدخل الشرطي حاول احد المختطفين توجيه ضربات قاتلة بواسطة سيف إلا ان الشرطي اضطر إلى استعمال سلاحه الوظيفي رغم اصابته بضربة السيف ليشل حركة المجرم .

و ذكرت ذات المصادر انه تم إلقاء القبض على الشخص الثاني في ظرف وجيز ليتم اقتياده و الاستماع اليه في المنسوب إليهما فيما ضربت حراسة مشددة على الثاني الذي لازال يتلقى الإسعافات الأولى جراء الضربة التي إصابته في مستوى ركبته.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *