الرباطي يرمي قنبلة في ملعب الرجاء ويتهمه بالتلاعب في المنح ويشكك في أحقيته للقب الدوري

الرباطي يرمي قنبلة في ملعب الرجاء ويتهمه بالتلاعب في المنح ويشكك في أحقيته للقب الدوري

10164_667404869939761_1330733423_nفجر عميد الرجاء السابق أمين الرباطي قنبلة من العيار الثقيل، حين أقر بوجود تلاعبات في بعض المباريات ساهمت في منح فريق الرجاء لقب الدوري المغربي للموسم الرياضي الماضي، ليتمكن من حجز مقعده في كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب دجنبر المقبل.

وصرح أمين الرباطي لجريدة “المساء الرياضي”، أنه ” قام بأدوار حقيرة من أجل أن يظل فريق الرجاء شامخا”، وحين سئل عن ماهية هذه الأدوار، أشار إلى أنه قدم شخصيا تحفيزات لبعض اللاعبين في أندية نهضة بركان وشباب الحسيمة وحسنية أكادير، مشيرا إلى أنهم رفضوها ولعبوا بشرف، وأضاف أن هذه الأمور لا تشرف ناديا عريقا من قيمة الرجاء”.

ولم يستثني أمين الرباطي الذي دافع عن ألوان الرجاء لسنوات من مهاجمة الجنرال محمد فاخر، وقال أنه “جنرال على نفسه”، وقال أيضا أنه “خذله وخدعه”، من خلال الاستغناء عنه رغم الخدمات التي قدمها للنادي الأخضر.

ومن المرتقب أن تثير هذه التصريحات زوبعة كبيرة في الأوساط الرياضية المغربية، حيث أصبحت مصداقية الدوري المغربي على المحك، خصوصا في ظل وجود قضية تلاعب أخرى لم تفصل فيها الجامعة لحدود الساعة وهي المتعلقة بمباراة رجاء بني ملال والنادي القنيطري برسم منافسات الموسم الرياضي الماضي، والتي حكمت على النادي المكناسي ورجاء بني ملال بالنزول إلى القسم الثاني.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *