الرجاء يرد بشأن التلاعب في المباريات ويعتزم مقاضاة الرباطي و”المساء”

الرجاء يرد بشأن التلاعب في المباريات ويعتزم مقاضاة الرباطي و”المساء”

photo_2013-09-17-01-50قال فريق الرجاء البيضاوي أنه يعتزم مقاضاة لاعبه السابق أمين الرباطي وجريدة “المساء الرياضي”، التي نسبت إليه تصريحاته حول ما وصفه اللاعب ب “الحقائق الخطيرة التي تؤكد وجود تلاعبات في بعض مباريات الرجاء”، ومن كون “المدرب فاخر يتصرف في صندوق أسود”، بالإضافة لما وصفه ب”دوره الحقير في تفويت مباريات لفائدة الرجاء”، قائلا أنه “على كل طرف أن يتحمل مسؤولية وتبعات أقواله وأفعاله”.

وأفاد بيان الرجاء، الذي توصل “المستقل” بنسخة منه أنه “يستغرب أن يتم نشر مثل هذه الأباطيل على صفحات جريدة محترمة وعلى لسان لاعب قضى سنوات كثيرة قي صفوف النادي ويعتبر أن استغناء الرجاء عن خدمات اللاعب لا يبرر كم الحقد الدفين الذي نقل على لسان اللاعب والذي أفقد تصريحاته من كل مصداقية. وفي الأخير”.

واعتبر الرجاء “تزامن توقيت نشر هذا “الحوار” مع كم الإشاعات التي تروج عن النادي منذ فوزه بالإزدواجية من أجل النيل منه والتي كذبها المكتب المسير في بلاغاته المنشورة على الموقع الرسمي، يطرح العديد من علامات الاستفهام”.

وذكر الرجاء الجمهور الرياضي بأن “تاريخ الرجاء الرياضي يشهد على تشبثه بقيم الروح الرياضية والمنافسة النظيفة ولن يسمح لأي جهة كانت أن تطعن في أحقية استحقاقه لألقابه وأن هذه المزاعم تفندها رسائل التهنئة التي توصل بها من السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم علي الفاسي الفهري وكذا رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتير الذي هنأ الرجاء بفوزه بالبطولة الاحترافية ووصفه بالمستحق”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *