عاجل. شرطة الدار البيضاء تعتقل قاتل المغني عبد الله البيضاوي

عاجل. شرطة الدار البيضاء تعتقل قاتل المغني عبد الله البيضاوي

عبد-الله-البيضاويذكرت مجموعة من المصادر المتطابقة أن مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء، تمكنت، الثلاثاء، من التعرف على هوية قاتل المغني الشعبي عبد الله البيضاوي في فيلته بمدينة المحمدية الأحد الماضي، وقامت باعتقاله.

وأفادت نفس المصادر أن الأمر يتعلق بسائقه البالغ من العمر 23 سنة، الذي كان على خلاف مع عبد الله البيضاوي، حيث قام بقتله مباشرة بعد دخولهم الفيلا، قادمين من أحد الملاهي الليلية، حيث يعمل البيضاوي، كما قام الشاب المتهم بسرقة مجموعة من المبالغ المالية والحلي، كان في منزل الهالك.

وكشف التشريح الطبي الذي قامت به المصالح المختصة من التوصل إلى أن عبد الله البيضاوي، البالغ من العمر 64 سنة فارق الحياة مخنوقا.

مقالات ذات صله

  1. لكبيري

    بسم لله الرحمان الرحيم. ان لله وان إليه لا راجعون. المهم ؟؟؟ حديث موت . في المغرب هناك . محكمة و القول يرجع. إلا العدالة . المشكل هو محاربت الفقر و الجهل. و راد العتبار الآخر . و احترام الغير مهما كان لونه و جنسه و شخصيته. و العمل الجمعوي . و العمل في الحيات بشكل عام . و الحفظ علا الاستقرار الوطن . و حب الناس الخير. و العمل الصالح . و برامج إجتماعية لحل مشاكل المجتمع . و فكر جديد في العلم الحديث . في الاقتصاد و خصوص. الخزينة العامة. و العدالة الحكيمة. و التنمية البشرية و حب الوطن . و كرمة المواطن . لكي نخرج . من قال وقال . ونظر الأشياء بي مفهوم شامل و حديث . الدول متقدمة اليوم تعيش. في صراع مع المجتمع و محاربة . Les fraudes fiscales الحل الوحيد. ؟؟؟ إلا الحق في العيش الكريم .

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *