الخبرة الطبية تورط رجل أمن في جريمة قتل زوجته بمراكش

الخبرة الطبية تورط رجل أمن في جريمة قتل زوجته بمراكش

suretenationale

أظهرت نتائج الخبرة الطبية، التي أجريت عقب تشريح جثة زوجة رجل أمن عثر عليها ميتة داخل حمام منزلها، أظهرت، أن الأمر لم يكن حدثا عرضيا وإنما يتعلق بجريمة قتل متعمدة، يشتبه في أن الزوج من ورائها.
وعليه، فقد علم من مدينة مراكش أن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف يوم الأربعاء بإغلاق الحدود في وجه رجل أمن متهم بقتل زوجته، ويتعلق الأمر بالشرطي “محمد ف” مقدم شرطة.
وأمر الوكيل العام بمنع رجل الأمن من السفر للاشتباه في تورطه في قتل زوجته “حفيظة يس”، وتعود تفاصيل القضية إلى يوم 10 أكتوبر من سنة 2012 عندما تم العثور على جثة حفيظة المدرسة بالتعليم الابتدائي، بغرفة الحمام بشقتها حيث من خلال محاضر المعاينة الأولية التي أنجزتها مصالح الأمن بالدائرة السادسة تبين أن الهالكة تعرضت لصعقات كهربائية، تحت إبطها وفي أصابع يدها.
وكانت عناصر الشرطة العلمية قد عاينت أثار جلد على مستوى أظافر الضحية، مما جعلت الضابطة القضائية، تفترض دخول السيدة المتوفاة في شجار قبل مقتلها.
وبعد إخضاعها للتحليلات المخبرية، أبانت أن الحمض النووي للزوج يتوافق مع جزئيات الجلد الذي عثر عليه عالقا بأظافر الضحية، ومن المنتظر أن يتم اعتقال رجل الأمن في الساعات المقبلة

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *