5 دراهم تتسبب في مقتل عون سلطة بضواحي سلا

5 دراهم تتسبب في مقتل عون سلطة بضواحي سلا

96f97d0c447037d870cbf99c0def8307_LL-400x300اهتزت منطقة السهول بضواحي مدينة سلا المغربية، الأربعاء، على وقع جريمة قتل ذهب ضحيتها عون سلطة إثر خلاف مع شخص آخر بالسوق الأسبوعي.

وكشفت يومية “المساء”، نقلا عن مصادر من المنطقة أن الجاني دخل في مشاداة كلامية مع الضحية حول أداء ثمن الرسوم، البالغة 5 دراهم قبل أن يتطور الأمر إلى عراك بين الطرفين، لم تفلح في فضه محاولات عدد من مرتادي السوق.

وحسب مصادر الجريدة، فقد تبادل الطرفان الضرب، خاصة بعد أن وجه المتهم إلى عون السلطة كلمات نابية ومستفزة أمام عدد من مرتادي السوق، قبل أن يعمد إلى الاستعانة بمدية وجه بها طعنة للضحية الذي سقط أرضا، فيما لاذ المتهم بالفرار.

وخلق الحادث حالة من الفوضى بالسوق الأسبوعي التابع للجماعة القروية السهول، قبل أن يتم إخبار عناصر الدرك الملكي التي انتقلت إلى عين المكان، فيما حضرت سيارة تابعة للوقاية المدنية لتجد الضحية في حالة صحية حرجة للغاية، بفعل الطعنة التي تلقاها، والتي جعلته يفقد كمية كبيرة من الدماء.

ووفق ذات المصدر، فإن عون السلطة فارق الحياة لحظات قليلة قبل وصوله إلى قسم المستعجلات التابع للمركز الاستشفائي ابن سينا بالرباط متأثرا بالجرح الذي أصيب به، فيما تم اعتقال الجاني مدة قصيرة بعد ارتكابه لجريمته، حيث خضع بدوره لعلاجات من الجروح التي أصيب بها قبل أن يتم اقتياده للتحقيق.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *